مصادر حكومية: قائمة الزيادة لم تشمل بنزين 95 لأنه لا يشمله دعم الدولة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصادر حكومية: قائمة الزيادة لم تشمل بنزين 95 لأنه لا يشمله دعم الدولة - صحيفة أخباري - مصادر حكومية: قائمة الزيادة لم تشمل بنزين 95 لأنه لا يشمله دعم الدولة .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت مصادر حكومية لـ"اخباري نيوز" إن قائمة تحريك أسعار الوقود لم تشمل بنزين 95 لأنه لم يكن عليه دعم من البداية وبالتالى لم تتضمنه قائمة التحريك.

وكان مجلس الوزراء قد أقر تحريكا فى أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعى اعتبارا من صباح هذا اليوم، بحيث يكون البنزين 80 من 2.35 إلى 3.65 جنيه/لتر والبنزين 92 من 3.5 إلى 5 جنيهات/لتر وسولار من 2.35 إلى 3.65 جنيه/لتر والبتوجاز من 15 إلى 30 جنيها/إسطوانة.

مصادر حكومية: قائمة الزيادة لم تشمل بنزين 95 لأنه لا يشمله دعم الدولة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مصادر حكومية: قائمة الزيادة لم تشمل بنزين 95 لأنه لا يشمله دعم الدولة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.