أعلان الهيدر

الأربعاء، 26 يوليو 2017

الرئيسية تحميل البوم وائل كفوري 2017

تحميل البوم وائل كفوري 2017

تحميل البوم وائل كفوري 2017
تحميل البوم وائل كفورى 2017



فوائل كفوري الذي اختار أول حرف من اسمه بالأجنبية ليكون عنوان عمله الجديد المتوقّع أن يصدر قريبا، نشر مدير أعماله ايدي غانم صورة لغلاف العمل بالأبيض والأسود علّق عليها بالقول «انتهاء ألبوم وائل كفوري 2017»، ويظهر فيها الفنان اللبناني بلوك جديد لاقى استحسان عدد كبير من متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي.
وفي المناسبة طرح وائل كفوري واحدة من أغاني الألبوم «صرنا صلح» (تأليف منير بو عساف وألحان بلال الزين) على تطبيق أنغامي الإلكتروني بلغت نسبة سماعه في ظرف 24 ساعة أكثر من نصف مليون شخص.
ويتضمن ألبوم وائل كفوري الجديد 9 أغنيات من بينها 8 جديدة وهي «وقت اللي بستناكي»، «صرنا صلح»، «غلطتي بالتوقيت»، «غدرتيني»، «طريق الفلّي»، «كذابين»، «خايف»، «جايي عالهدى». أما الأغنية القديمة الوحيدة التي ضمّها إلى هذا العمل فهي «هلق تفقتي» التي سبق وطرحها العام الماضي منفردة (single).
يذكر أن وائل كفوري صنّف هذا العام بالفنان الأكثر جماهيرية في لبنان لعدد المهرجانات الكثيرة التي أحياها وسيحييها هذا الصيف وبينها «مهرجانات طرابلس الدولية» و«مهرجانات ضبية» و«مهرجانات فقرا» و«مهرجانات جزين» و«جونية الدولية» و«زحلة الدولية».


يتم التشغيل بواسطة Blogger.