أعلان الهيدر

السبت، 1 يوليو 2017

الرئيسية إنبي يصدم الأهلي في لاعبه.. ويوجه ضربة لـ"حلم" حسام حسن!!

إنبي يصدم الأهلي في لاعبه.. ويوجه ضربة لـ"حلم" حسام حسن!!

 إنبي يصدم الأهلي في لاعبه.. ويوجه ضربة لـ"حلم" حسام حسن!!









أكد طارق العشري المدير الفني لفريق إنبي، أن الفريق سيكون له شكل مختلف في الموسم المقبل، مضيفا أن الفريق سيستعيد نجومه في الأندية الأخرى لدعم صفوفه في الدوري.
وأضاف العشري، في تصريحات له بعد مباراة الإنتاج الحربي، مساء اليوم الجمعة، أن الفريق سيكون به الموسم الماضي الثنائي محمد الشامي وعبدالله جمعة المعاران لصفوف المصري البورسعيدي، مؤكدا أن الثنائي ظهرا بشكل طيب مع الفريق البورسعيدي وسيدعمان الفريق البترولي في الدوري الموسم المقبل.
كما أكد المدير الفني للفريق البترولي، أن الفريق سيحصل على لاعبه عماد السيد حارس مرمى فريق طلائع الجيش، بعد المستوى الكبير الذي ظهر به مع الفريق العسكري، مشيرا إلى أن الفريق افتقد للعديد من لاعبيه في بداية الموسم وهو ما أثر عليه بالسلب طوال أحداث الموسم.
وأوضح العشري، أن الفريق البترولي لن يجدد إعارة اللاعب محمد حمدي زكي "جدو" المعار من النادي الأهلي، مشددا على أن الفريق لن يطلب تجديد الإعارة من النادي الأهلي في ظل وجود أكثر من لاعب يستطيع بمهام جدو وهو ما ظهرا جليا في المباريات الماضية بعد الاعتماد على اللاعبين بقطاع الناشئين.
تصريحات العشري عن جدو الصغير ستكون صدم لمسئولى الأهلى الذين يسعون للتخلص من اللاعب بعد رفض حسام البدري المدير الفنى استمراره فى الموسم المقبل، حيث يرغب الأهلى فى بيعه لإنبي بمبلغ مناسب لتعويض الصفقة القوية التى كلفته كثيرا لمصلحة اللاعب القادم من الاتحاد السكندري.. بينما وجه العشري ضربة لاحلام حسام حسن المدير الفنى للمصري الذى كان يمنى النفس بضم الشامي وجمعة بعد تألقهما اللافت مع المصري وتقديمهما مستوى لافتا منذ بدء غعارتهما فى يناير الماضى من إنبي.. حيث طلب العميد مرارا من إدارة المصري طلب شرائهما من الفريق البترولي.
كان إنبي قد تعادل سلبيا بدون أهداف مع الإنتاج الحربي بالجولة الـ32 بالدوري، وارتفع رصيد للنقطة 40 في المركز الـ11 بجدول الدوري العام.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.