أعلان الهيدر

الجمعة، 14 يوليو 2017

الرئيسية الداخلية: ضبط متهم طعن 6 سائحات أجنبيات بسكين على شاطىء فندق بالغردقة / مجلس الوزراء: التحقيق جارى مع المتهم بالاعتداء على 6 سائحات بالبحر الأحمر

الداخلية: ضبط متهم طعن 6 سائحات أجنبيات بسكين على شاطىء فندق بالغردقة / مجلس الوزراء: التحقيق جارى مع المتهم بالاعتداء على 6 سائحات بالبحر الأحمر

الداخلية: ضبط متهم طعن 6 سائحات أجنبيات بسكين على شاطىء فندق بالغردقة
صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بضبط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر لأحد الأشخاص قام بالتعدى على عدد من السائحين باستخدام سلاح أبيض "سكين تم ضبطه" أثناء تواجدهم على شاطىء أحد الفنادق بمدينة الغردقة بعد ظهر اليوم الجمعة.

وأضافت الداخلية فى بيان لها، أن الحادث أسفر عن إصابة 6 سائحات من جنسيات مختلفة ، و تم نقلهن للمستشفى لتلقى العلاج.

وأشارت التحريات المبدئية إلى أن ذلك الشخص كان قد تسلل لشاطئ أحد الفنادق السياحية عبر السباحة من خلال شاطئ عام مجاور وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة، وجارى تطوير استجواب المتهم، للوقوف على دوافعه، وأبعاد الحادث وملابساته، واتخاذ الإجراءات القانونية.

فى حادث طعن السياح.. نقل 3 مصابين لمستشفى الغردقة وأخرى للسلام الدولى

نقلت سيارات إسعاف البحر الأحمر 4 سياح من جنسيات أوكرانية وتشيكية للمستشفى الغردقة العام وأخرى لمستشفى السلام الدولى لخطورة حالتها فى حادث طعن شخص لـ6 سياح لقى أوكرانيان مصرعهما.

وأكدت مصادر أمنية أن أحد الأشخاص تسلل لشاطئ تابع لأحد الفنادق السياحية بشارع الكورنيش بالغردقة وقام بطعن 6 سياح لقى اثنان مصرعهما وأصيب 4 آخرين بينهم أوكران وتشيكيين.

واكدت المصادر أن مرتكب الجريمة تسلل من شاطئ عام رقم 4 لشاطى الفندق وارتكب واقعته، وجار التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة، وقامت قوات الأمن والأجهزة المختلفة بفرض كردون أمنى حول الشاطئ فى انتظار وصول فريق النيابة العامة للمعاينة.

مصدر أمنى: مرتكب حادث الغردقة من كفر الشيخ واسمه عبد الرحمن شمس الدين

قال مصدر أمنى أن مرتكب حادث الغردقة الذى راح ضحيته سائحتان ألمانيتان وإصابة 4 آخرين من جنسيات مختلفة داخل شاطئ بالغردقة ظهر اليوم من محافظة كفر الشيخ ويدعى عبد الرحمن شمس الدين.

وأكد المصدر لـ"اليوم السابع" أن المتهم يبلغ من العمر 28 عاما، تم القبض عليه والتحفظ عليه وجارى التحقيق معه لمعرفة تفاصيل وملابسات الواقعة.

مجلس الوزراء: التحقيق جارى مع المتهم بالاعتداء على 6 سائحات بالبحر الأحمر

أعلن مجلس الوزراء في بيان له اليوم الجمعة أن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر صرح أن مدينة الغردقة شهدت عصر اليوم حادث اعتداء تعرض له عدد من الأشخاص وأدى إلى وفاة شخصين من الأجانب المقيمين بالمدينة، وقد بادرت سلطات الأمن المحلية بالقبض على المتهم، وجاري التحقيق معه.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.