أعلان الهيدر

السبت، 8 يوليو 2017

الرئيسية اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد 8/7/2017 الاحمر يعبر القطن ويصعد لدور الثمانية بدورى الابطال

اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد 8/7/2017 الاحمر يعبر القطن ويصعد لدور الثمانية بدورى الابطال

اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد 9/7/2017 الاحمر يعبر القطن ويصعد لدور الثمانية بدورى الابطال

شهد النادى الأهلى أمس السبت العديد من الأخبار المهمة والتى أبرزها فوز الفريق الأحمر على القطن الكاميرونى ببطولة دورى أبطال افريقيا وعبورة لدور الثمانية .
صرف لاعبو النادى الاهلي حوافز الفوز بمباريات دورى المجموعات التى خاضها المارد الأحمر، حتى الآن، بدورى أبطال أفريقيا وبلغت خمس مباريات.
حرصت إدارة الأهلى على صرف حوافز الفوز والتعادل خارج الأرض خلال مشوار دورى المجموعات، وحصل كل لاعب على ما يقرب من 9 آلاف جنيه قبل لقاء الليلة، الذى يحتاج فيه الأهلي للفوز من أجل التأهل لدور الثمانية بالبطولة.
غاب أحمد حمودى، صانع ألعاب الأهلي، عن تدريبات اللاعبين المستبعدين من مباراة القطن الكاميرونى لظروف عائلية، حيث اضطر للسفر إلى الإسكندرية لزيارة أسرته.

صعد فريق الأهلي لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز 3/1 على القطن الكاميروني خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد برج العرب بحضور ما يقرب من 20 ألف مُشجع في الجولة السادسة والأخيرة بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
سجل ثلاثية الأهلي، عمرو جمال "هدفين" وعبد الله السعيد "هدف" فيما سجل هدف القطن جوزيف، وبذلك يصعد الأهلي لدور الثمانية بصحبة الوداد المغربي الذى فاز على زاناكو في الجولة ذاتها.
اهدااااااااااااااااااااااف المبارااااااااااااااااااااه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.